طرق نقل العفش 65005493

طرق نقل العفش في شركة نقل اثاث بالكويت

شركةالجزيرة توضح لكم اليوم طرق نقل العفش في شركة نقل اثاث بالكويت من المؤكد إن عملية نقل الأثاث ليست بالعملية السهلة على الأنسان لأنها تحتاج إلي وقت وجهد كبير واليوم سوف نتناول في مقالتنا بعض الطرق التي تسهل عليك هذه المهمة.

ومن اهم هذه المهام هي نقل الأثاث دون حدوث أضرار من تكسير أو خدش للقطع وهذا يتم عن طريق تحديد الأولويات واتباع خطة وتنفيذها بدقة

طرق نقل العفش في شركة نقل اثاث بالكويت

  • أولا: الطريقة التقليدية لنقل الأثاث:

تتحدث هذه الطريقة عن نقل الأثاث بنفسك والاستعانة بالأصدقاء في المساعدة في نقل الأثاث معك لأنه عمل لا تستطيع القيام به بمفردك.

بعد ذلك يمكنك البدء في ترتيب أولوياتك وهي البدء بنقل الأغراض الغير مهمه بعد تغليفها حتى لا تتعرض للخدش مثل غرفة الطعام أو المكتب ثم ابدآ في نقل الملابس المخزنة والتي لا تحتاجها في الوقت الحالي ومن ثم ابدآ في نقل أدوات المطبخ الزائدة عن حاجتك وأيضا الألعاب والمفروشات وبعد ذلك قم بنقل غرفة الجلوس وغرفة النوم واذهب ألي شقتك الجديدة وقم بفرش الأغراض المهمة أولا مثل غرفة النوم وغرفة الجلوس ويليهم غرفة الطعام والمكتب.

ولنجاح هذه العملية دون حدوث أي خسائر قم باتباع التعليمات الصحيحة في عملية نقل الأثاث الثقيل مراعاة لسلامتكم وسلامة ما لديكم.

  • ثانيا: الطريقة الحديثة لنقل الأثاث:

والتي تعتمد على شركات نقل الأثاث فإذا كنت لا تستطيع اتباع الطريقة الأولي بنفسك يمكنك اللجوء لهذا الحل.

تقوم شركات نقل الأثاث بهذه المهمة بكل سهولة ويسر لأنها تمتلك المعدات والأجهزة اللازمة لذلك والتي تريحك من عناء نقل الأثاث لأنها تتحمل نقل الأثاث وتتحمل الخسائر التي تحدث ولذلك يفضل الناس التعامل مع شركات نقل الأثاث لأنها تمتلك الخبرة اللازمة في هذا المجال بدءا من نقل الأثاث وانتهاءاك بتركيبة مجددا في المكان الجديد

وتتمثل هذه المراحل في الخطوات التالية:

أولا: فك الأثاث

تتم في هذه العملية فك الأثاث إلى قطع منها الصغير والأخرى كبيرة ويقوم بهذه المرحلة متخصصين من الفنيين المدربين علي كيفية فك الأثاث  وهذا لضمان القيام بعمل متقن.

والفك لا يشمل فقط القطع الخشبية ولكن كل شيء مراد نقلة ويشمل الأجهزة الكهربائية والزجاج  والكثير من الأشياء المعقدة في الفك والذي يلزم فكها باحترافيه تامه لضمان عدم حدوث أضرار ومن المؤكد أن عملية فك المحترفين تختلف عن الأشخاص العاديين

ثانيا: تغليف الأثاث

توفر الشركات الأغلفة المناسبة لكل نوع من قطع لأثاث المراد نقلها سواء كانت بسيطة أو معقدة لضمان وصولها إلى المكان المراد نقلها له بأمان تام دون التعرض إلى التلف وقد تبدو أنها عملية بسيطة ولكنها لا تبدو بهذه السهولة وتحتاج إلى شركة للقيام بهذ   ة الخطوات بطريقة سهله وسريعة.

طرق نقل العفش
طرق نقل العفش

 

ثالثا: نقل الأثاث

تمتلك شركات نقل الأثاث مجموعة من العربات والأوناش الخاصة بهذه المهمة والمزودة بأحدث التقنيات المطورة كما أنها تقوم بنقل الأثاث بسرعة وأمان.

رابعا: تركيب الأثاث

التركيب وهو أخر مرحلة والتي لا تقل أهميتها عن أي مرحلة أخري لان هذه المرحلة تبين مدى كفاءة فريق المختصين في جميع المراحل السابقة من فك وتغليف ونقل وتركيب.

لان التركيب الجيد يولد الثقة لدي العميل تجاه الشركة والحصول علي اعلي درجات الرضا عن خبرتهم وأمانتهم في تنفيذ الاتفاق الذي تم بينهم وهذا يدل علي المصداقية

اهم ما يميز شركات نقل الأثاث

  • من اهم الشروط سرعة الاستجابة وتوفير خدمة اتصال مفتوحة أربعة وعشرون ساعة.
  • الدقة في تنفيذ العمل المطلوب في وقت قصير وبشكل امن
  • توافر فريق عمل مدرب وذات كفاءة عالية في مجال نقل الأثاث.
  • توافر المعدات المتطورة اللازمة للقيام بعملية نقل الأثاث
  • لديهم السيارات والأوناش اللازمة لعملية النقل
  • تحملهم المسؤولية الكاملة اذا حدث أي ضرر أو خدش للأثاث

تشترك معظم الشركات في تقديم خدمة نقل الأثاث ولكن اهم ما يميزهم الجودة في تقديم الخدمة بشكل جيد واحترام معايير الجودة اللازمة وهذا ما يميز الشركات عن بعضها البعض كما ان هذا هو السبب الذي يضمن للعميل سلامة العملية ونقل الأثاث بجميع أنواعه بمنتهي الأمان والشركة تستطيع ان تتحمل المسؤولية وتحمل حدوث خسائر

اهم النصائح التي تقدمها شركات نقل الأثاث بالكويت مواطنين

  • ان يتم الاتفاق علي موعد خاص لنقل الأثاث وإدراجه في عقد الاتفاق للالتزام به
  • ان يتم فك الأثاث قبل عملية النقل بمدة كافيه لسهولة نقله وأيضا لعدم إحساس العميل بوجود ازدحام في يوم نقل الأثاث
  • ان يتم الاستعانة بأغطية مناسبة للتغليف مخصصه لكل قطعه من الأثاث لضمان نقلها دون حدوث خدوش أو كسور وخاصة في الأشياء باهظة الثمن.
  • التأكد من عدم نسيان أي قطعه من قطع الأثاث في المكان القديم.

وأخيرا نستخلص من هذا المقال عن طرق نقل العفش في شركة نقل اثاث بالكويت ان نقل الأثاث من العمليات التي يجب القيام بها حرص حتى لا يحدث أضرار كبيره ولا نستطيع معالجتها وان من الأفضل اللجوء إلى الشركات المتخصصة في هذا المجال لكي تتم العملية بأمان

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتصال بنا