شركة نقل اثاث || تعرف على خدمات شركة نقل عفش الجزيرة 65005493

نقل الاثاث من المشاكل التي يعاني الكثير منها خاصة أنه يحدث تلفيات في الخشب أثناء النقل ولذلك يبحث البعض عن شركة نقل اثاث لكي تقوم بفك وتركيب ونقل الاثاث بكل سهولة وأمان، وتمتلك الشركة طاقم عمل لديه كفاءة وخبرة عالية في نقل العفش، وتستخدم الشركة أحدث الأدوات لنقل العفش ومنها الأوناش للحفاظ على الأثاث من أية كسور أو تعرضها لثمة خدش.

خطوات نقل العفش مع شركة نقل عفش الجزيرة

  • يأتي فريق العمل إلى المنزل ويقوم بفك الاثاث سواء كان الخشبي أو المطبخ وغيرها على أيدي متخصصين في مجال الفك والتركيب.
  • وبعد ذلك يقوم الفريق بتغليف العفش بالطريقة المتفق عليها سواء كانت نايلون أو الفلين أو الكرتون على حسب المتفق عليه.
  • يتم نقل الاثاث على السيارات باستخدام أوناش ورافعات للحفاظ على العفش من التلف أو الخدوش أو الكسر.
  • تقوم السيارات بنقل الاثاث إلى المكان المراد ويقوم فريق العمل بإعادة ترتيب وتنظيم الأثاث في المكان المخصص له.

نحن جميعا نعرف أن الأثاث من أهم القطع المنزلية لأنها يجعل شكل البيت مختلف ويزيد من جماله ولذلك جميع المنازل والفلل يكون لديها اثاث مناسب للذوق الخاص بأصحابها، والجميع يهتم به والسيدات تستخدم منظفات غالية الثمن للحفاظ عليه من التراب والخدش، وشركات نقل العفش تقوم بتدريب الموظفين لديها للحفاظ على سلامة الاثاث وتقوم بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها العميل بأقل تكلفة، يتوافر في الشركة فريق محترف يقوم برص وترتيب التحف بشكل جذاب داخل المنزل وتقوم بتوفير المشقة والتعب على عملائنا الكرام.

شركة نقل اثاث
شركة نقل عفش الجزيرة افضل شركة نقل اثاث بالكويت

خدمات أفضل شركة نقل اثاث

حرصت شركة نقل عفش الجزيرة بالكويت باعتبارها واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث الموجودة بالكويت بشكل عام على تنوع الخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام، فهناك عدد من الخدمات الأساسية التي يمكنك طلبها بشكل منفرد، ويمكنك طلبها جميعًا بشكل مجمع واستفد بالخصومات التي تقدمها الشركة عندما تقوم بطلب اكثر من خدمة معًا.

ليس هذا فحسب، بل قامت شركة نقل اثاث بالكويت ” شركة الجزيرة لنقل العفش” بتقديم خدمات إضافية مثل خدمات تخزين الأثاث، وتجديد العفش وصيانة قطع الأثاث، واكثر من ذلك بمقابل إضافي ولكن لا تقلق حيال هذا الأمر، حيث أن أسعار الشركة في المجمل مناسبة جدًا لجميع الفئات..

اطلع على موقعنا// نقل عفش الأحمدي

  • فك وتركيب العفش:

تقوم الشركة بتوفير خدمة فك وتركيب العفش على مدار الأسبوع وتقدم الخدمة بمهارة عالية لوجود عمالة متخصصة ومدربة على أعلى مستوى.

يتميز فريق العمل بالدقة والاحترافية حيث يقوم بفك قطع الأثاث دون أن يعرضها للتلف ويكون ذلك من خلال نجارين مدربين على أعلى مستوى.

نوفر على العملاء عناء فك وتركيب الاثاث وحدوث مشاكل لا حصر لها بسبب عدم توافر المعدات الصحيحة والخبرة الكافية في الفك والتركيب.

  • تغليف العفش:

يتم تغليف جميع أنواع الأثاث على أيدي محترفين حيث نقوم باستيراد أنواع أفضل أنواع التغليف لحماية العفش من الخدوش وإذا حدث تلف في أي قطعة بالعفش نقوم بتعويض العميل.

مواد التغليف المستخدمة قوية ومميزة لأنها مستوردة من الخارج تقوم الشركة بتغليف النجف والمفروشات والأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ وأيضا الانتيكات عن طريق وضعها في كراتين قوية ثم تلصق بالأشرطة اللاصقة.

  • نقل العفش:

تقوم الشركة بنقل العفش بكل إحترافية لأنها تعتمد على طاقم متكامل من النجارين والمشرفين للحفاظ على سلامة الأثاث وتوصيله إلى المكان المتفق عليه بدون أي خسائر.

تتميز الشركة بكفاءة عالية في خدمة نقل العفش لأنها تستخدم أدوات تغليف ونقل حديثة وقوية فإذا كنت تريد نقل العفش الخاص بك بكل سهولة وأمان لا تردد فورا بالاتصال بنا.

  • تخزين العفش:

تمتلك شركة نقل اثاث مستودعات ومخازن كبيرة يمكنك تخزين الأثاث بها بعيدا عن السرقة والحرائق لاحتوائها على جهاز إنذار يقوم بعمل صوت عالي في حالة استشعار أي خطر.

يوجد لدينا متخصصون في تخزين العفش والحفاظ عليه من الخسائر وهذه الفكرة مناسبة للأشخاص الذين يعانون من ضيق المكان.

هذه المستودعات يكون فيها غرف كبيرة ومجهزة على أعلى مستوى ضد الرطوبة والحرارة وأيضا الحشرات.

شركات نقل اثاث حققت نجاح في الفترة الأخيرة خاصة لدى الأشخاص الذين يعيشون في أدوار عالية يكون من الصعب نقل العفش بدون حدوث تلفيات أو كسر سواء في العفش أو أدوات المطبخ، ولكن مع شركة نقل الاثاث تساعدك على نقل العفش بكل سهولة وتحافظ أيضا عليه من عوامل الجو الخارجية لامتلاكها أسطول سيارات مغلقة وبالتالي تحافظ على الاثاث أثناء النقل من مكان إلى مكان وتحميه من الأمطار والأتربة وغيرها.

زوارنا يقرأوون الآن// نقل عفش الأندلس65005493

شركة نقل اثاث بالكويت شركة نقل عفش الجزيرة

شركة نقل اثاث بالكويت
شركة نقل عفش الجزيرة

المعايير التي تتميز بها شركة نقل اثاث

  • تقوم الشركة بتوفير معدات وأدوات حديثة تحافظ على الاثاث أثناء الفك والنقل والتركيب.
  • توفر نجارين مدربين على اعلى مستوى ويوجد أيضا فريق تغليف متخصص في تغليف كل قطعة داخل المنزل.
  • تقوم بنقل الاثاث من الباب و إلى الباب بدون حدوث كسر أو خدش لامتلاكها أحدث المعدات والمتخصصين.
  • تحافظ الشركة على معايير السلامة سواء في الحفاظ على الأثاث أو سلامة الأشخاص الذين يعملون في الشركة.
  • توفر الشركة عروض وخصومات على مدار العام والأسعار مناسبة للجميع.
  • يوجد لدينا اسطول من السيارات بأحجام مختلفة لكي تتمكن من نقل العفش لجميع العملاء بأقل الأسعار.
  • يمكنك تخزين العفش في شركة نقل اثاث لفترات طويلة دون حدوث أي مشاكل بداخله بأسعار منافسة.

تعد مهمة نقل العفش من أكثر المهام صعوبة على الأشخاص العاديين وتكلف أيضا أموال طائلة خاصة أننا نكون في حاجة لفك العفش على أيدي نجار متخصص للحفاظ على سلامة الاثاث من الخدش والكسر، وأيضا تغليف الخشب يحتاج إلى متخصصين حتى لا يتغير لونه بسبب التلفيات التي حدثت به أثناء عملية النقل، ولكن مع شركة نقل اثاث لن تحتاج إلى التفكير والتعب لأنها توفر عليك المجهود وتحافظ على اثاث منزلك لوجود فريق كبير لديها ومتخصص في فك وتركيب العفش.

اقرأ أيضًا// سيارات نقل أثاث بالكويت 65005493

الخطوات التي تسير عليها شركة نقل اثاث

  • عند الاتصال بأفضل شركة نقل اثاث نقوم بإرسال مندوب إلى المنزل لكي يقوم بعمل معاينة لحصر عدد قطع الأثاث.
  • بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال المتخصصون لفك وتركيب ونقل العفش.
  • يقوم النجار بفك الاثاث باستخدام معدات وأدوات حديثة للحفاظ عليه من التلف.
  • تستخدم الشركة معدات تغليف مستوردة ومنها النايلون والبلاستيك الفقاعي التي تحافظ على أدوات المطبخ والورق المقوى وأيضا الكراتين.
  • يوجد طاقم عمل متخصص في تغليف أدوات المطبخ الثمينة التي تعاني السيدات منها أثناء عملية النقل ويحدث تلف كبير بها ويسبب خسائر مادية هائلة.
  • تقوم الشركة بنقل العفش من الأدوار العالية باستخدام السلالم الكهربائية والرافعات وهذه الطريقة أمنة وسهلة.
  • يتم ترتيب الاثاث داخل السيارة للحفاظ على كل القطع من الكسر أو الخدش.
  • بعد نقل العفش إلى المكان المراد يقوم الفريق بترتيبه مرة أخرى ووضعه في المكان المناسب وتركيبه.

عزيزي العميل يمكنك نقل الاثاث سواء كان مكتبي أو منزلي أو خاص بالمستشفيات والفنادق وغيرها من الأماكن بكل سهولة وبدون حدوث أي مشاكل بها، ويتوافر لدينا أيضا خدمة نقل البضائع بأسعار غير قابلة للمنافسة مع التقدم التي نعيش فيها تعد مهمة نقل العفش من الأمور الصعبة على الكثير ولكن مع شركتنا الوضع المختلف لتوافر فريق عمل متخصص في عملية نقل الاثاث وتوافر جميع الأدوات اللازمة لنقل العفش وحمايته.

إذا كنت ترغب بنقل الاثاث الخاص بك نقوم بتوفير هذه الخدمة بأسعار مناسبة ونوفر لدينا نجارين ومتخصصون في التغليف والنقل وخاصة للأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ لأنها من أكثر الأدوات العرضة للتلف خاصة إذا تم نقلها بطريقة غير صحيحة، يمكنك الاعتماد علينا في هذه المهمة الشاقة لأننا نقوم بتقديم كافة الضمانات اللازمة لك للحفاظ على سلامة المنقولات وإعادة ترتيبها مرة أخرى بكل إحترافية وعلى حسب الذوق الخاص بك لا تتردد واتصل بنا وقم بتوفير المجهود والأموال لنقل العفش بأمان.

شركة نقل اثاث بالكويت شركة نقل عفش الجزيرة

 

كيفية التواصل مع افضل شركة نقل اثاث

توفر شركة نقل عفش الجزيرة باعتبارها أفضل شركة نقل اثاث أكثر من طريقة للتواصل بين ممثلي خدمة عملائها و العملاء أيضًا، وذلك من خلال أكثر من طريقة، سنحاول أن نسردها خلال النقاط التالية..

  • توفر الشركة رقم هاتف يمكن بسهولة التواصل من خلاله ليقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء والإجابة على كافة الاستفسارات والأسئلة التي قد ترغب في سؤالها..
  • كما أنها تمتلك صفحة على موقع فيس بوك، حيث تقوم بنشر جميع خدماتها، كما يمكنك التواصل مع فريق عمل الشركة من خلال رسائل الصفحة.

ذلك بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركتنا شركة نقل عفش الكويت الجزيرة، والذي يوفر عدد من التدوينات التي من شأنها أن تعرفك على خدمات الشركة، فضلا عن صفحة اتصل بنا، والتي توفر لك جميع طرق التواصل مع فريق عملنا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتصال بنا