شركة تركيب ايكيا

ملخص محتوى الخدمة


اتصل بنا

شركة تركيب ايكيا لديها العديد من الفنيين المتخصصون الذين يبحثون عنهم الكثير من العملاء نظرا لأنها متخصصة في القيام بخدمة تركيب الاثاث في المنزل بكل حرفية وبأقل التكاليف الممكنة
هل تبحث عن التميز والرقي ؟
هل تبحث عن الدقة والسرعة في انجاز العمل تحت أي ظروف ؟
هل تريد فنيين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى ؟
كل ما تبحث عنه سوف تجده لدينا في شركه تركيب ايكيا متخصصة فنحن الافضل في مجال تركيب أثاث ايكيا نستطيع التعامل مع كل أنواع أثاث ايكيا بمختلف موديلاته
لدينا أمهر فريق من الفنيين المدربين والمتخصصين في تركيب أثاث ايكيا والذي يعتبر من أكثر أنواع الاثاث انتشارا في عصرنا الحالي وذلك لكثرة أشكاله وموديلاته التي تتناسب مع كل الأذواق
كما أنه يتميز بالبساطة والرقي والجمال ولكن يعد تركيبه من اكثر المهام الشاقه في اختياره
حيث يحتاج إلى متخصصون للتعامل بدقة مع كل قطعة لتركبها بالطريقة الصحيحة للحصول على التصميم المناسب كما في الكتالوج .
امتلاك شركة تركيب ايكيا لافضل المتخصصين:
وهنا عزيزي العميل تجد لدي شركه تركيب ايكيا بالكويت أمهر وأفضل فنيين لتركيب أثاث ايكيا
تم تدريبهم وتزويدهم بجميع المعدات الحديثة والتي تلزم لانهاء عملية التركيب فلا تقلق من ذلك
بمجرد طلب خدماتنا سوف يتم إرسال الفريق المناسب إليك والذي سوف يقوم بانجاز العمل بدقة وسرعة عالية في الوقت المحدد فلا تتردد وراسلنا في الحال.
شركة تركيب ايكيا المتخصصة الكويت:
أولا:
أمور يجب الحرص عليها قبل تركيب اثاث ايكيا .
ثانيا:
أهم وأفضل الخدمات التي تقدمها شركه تركيب ايكيا بالكويت .
ثالثا:
مناطق توافر خدماتنا.
رابعا:
أسعارنا.
أولا: أمور يجب الحرص عليها قبل تركيب أثاث ايكيا :
يجب أخذ مقاسات المكان الذي سوف يوضع به أثاث ايكيا بدقة
للتأكد من ملائمة مقاسات الأثاث مع المكان المخصص له .
تجميع جميع القطع الصغيرة والتي تستخدم في عملية التركيب مثل المسامير والصواميل
ووضعها في أكياس بلاستيكيه صغيرة للتأكد من عدم ضياعها
فأسوا شئ ممكن أن يحدث هو أن تبدأ في عملية التركيب وتكتشف ضياع المسامير وصواميل.
تغليف الأثاث بإحكام قبل نقله لعدم تعرضه للتلف أثناء النقل وذلك يكون باستخدام المواد المناسبة للتغليف .
ثانيا: أهم وأفضل الخدمات التي تقدمها شركة تركيب ايكيا بالكويت :
نهتم في افضل شركه تركيب اثاث ايكيا بالكويت بجميع المهام المتعلقة بعملية التركيب
فلا يقتصر عملنا بالتركيب فقط وانما فريقنا متكامل من عمال النقل وفنيين التركيب وعمال نظافة وتلميع للأثاث وهم من أفضل وأمهر العمال والفنيين
فلن تجد كفاءة ودقة في أداء العمل كالتي تجدها من فريقنا في شركة تركيب ايكيا بالكويت
حيث تم اختيار الفنيين بدقة بعد اجتيازهم للاختبارات والتدريبات المتعددة التي تجعل منهم متخصصين في جميع الأعمال المتعلقة بأثاث ايكيا .
شركه تركيب ايكيا
شركه تركيب ايكيا
المناطق التي تعمل بها افضل شركة تركيب ايكيا بالكويت :
ثالثا: مناطق توافر خدماتنا:
تستطيع عزيزي العميل الاتصال بخدمة افضل شركة تركيب ايكيا بالكويت وطلب خدماتنا في أي مكان في الكويت وجميع محافظاتها :
الفروانيه
لأحمدي
الجهراء
حولي
مبارك الكبير
العاصمة
في أي مكان داخل الكويت يمكنك الاعتماد علي افضل شركة تركيب ايكيا بالكويت ومراسلتنا في الحال وسوف يصل إليك فريقنا يقوم باتمام العمل في الوقت المحدد على أكمل وجه .
رابعا: أسعارنا:
لا تقلق عميلنا تقدم لك شركة تركيب ايكيا بالكويت اسعارنا مناسبة وتنافسية فلن تجد مستوي الخدمات التي نقدمها إليك في الكويت
أسعارنا التنافسية وعروضنا التي نقدمها إلى عملائنا مميزة
والآن كل ما عليك هو الاتصال بخدماتنا مع افضل شركه تركيب ايكيا ايكيا بالكويت واعطائنا البيانات الخاصة بك وسوف نص غليك في الحال.65005493

شركة تركيب ايكيا

مزايا لا تعرفها عن اثاث ايكيا

قبل أن تقوم بشراء منتجات إيكيا يجب أن تعرف بعض المزايا الخاصة بقطع اثاث ايكيا، فبخلاف ذوق المنتجات الرفيع، يوجد عدد من مزايا قطع إيكيا نذكر منها

أولا: الخامات المستخدمة في قطع اثاث ايكيا من القطن والخشب ذو الكفاءة العالية والعمر الطويل، وتسعى الشركة قبل حلول عام 2020 أن تحقق جودة أعلى في منتجاتها، لترضي كافة عملائها، وبخلاف أن الخشب المستخدم في صناعة الأثاث حاصل على شهادة عالمية بجودته، أما القطن فهو مصنع تبعا لمعايير الجودة العالمية.

ثانيا: منتجات إيكيا دائما متجددة سنويا، حيث تقوم الشركة كل عام بإطلاق حوالي 2500 منتج جديد بصورة سنوية، وجميعها مصممة على أيدي محترفين في عالم صناعة الأثاث، شعار الشركة الدائم هو منتجات ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، فالشركة تستهدف فئة كبيرة من الناس حول العالم.

أفضل شركة تركيب اثاث ايكيا

تعد افضل شركة اثاث ايكيا هي الخيار الأمثل لكل من يريد التميز والجودة عند تركيب اثاث ايكيا وذلك لأننا نتبع العديد من المعايير عند القيام تركيب اثاث ايكيا وتلك المعايير هي:

نستعين بأفضل أدوات النجارة وأحدثها على الإطلاق عند تركيب كافة الأنواع الخاصة بأثاث ايكيا وذلك لكي نحافظ عليه من التعرض لأي كسور أو خدوش.

يتم تركيب اثاث ايكيا في وقت قياسي وذلك عند المقارنة بين شركتنا والشركات الأخرى، وهذا لأننا نتوجه إلى مكان تركيب الأثاث عقب اتصالك بنا وطلب خدماتنا.

الجدية هي عامل هام من عوامل النجاح لدى شركتنا وتساعدنا كثيرا على إنجاز كافة المهام المطلوبة بأفضل النتائج.

قسم التخصصات فرعية

تمتلك الشركة قسم خاص بالتخصصات الفرعية لتركيب جميع أنواع الأثاث سواء كان أثاث فندقي أو أثاث خاص بالشركات المختلفة أو أثاث منزلى فنحن نوفر الفنيين المتخصصين لتركيب كل تلك الأنواع  الفرعية والتي تشمل تركيب جميع أنواع الستائر وكذلك تركيب جميع موديلات و انواع غرف النوم سواء كانت مودرن أو ميداس أو حتى صينى فضلا عن تركيب غرف النوم المحلية.

مميزات شركة تركيب اثاث ايكيا

تتميز شركة تركيب اثاث ايكيا بالعديد من المميزات التى تجعلها تحتل الصدارة بين جميع الشركات ونذكر منها:

تعمل الشركة على تدريب عمالها على أفضل واحدث التصاميم من أثاث ايكيا وكيفية التعامل معها لكى يكونوا على دراية تامة بكل ما هو جديد وما هى الطرق التي تناسب تلك التصميمات الحديثة.

تلتزم الشركة بتسليم الأعمال في الوقت المحدد وهذا  لأنها تحدد مسبقا مع العميل وقت العمل  المستقطع في أعمال التركيب والتجميع وفي أي وقت سوف يتم التسليم.

نوفر لعملائنا الضمانات الكافية التي تضمن له الحفاظ على الاثاث من أي ضرر خلال التركيب.

توفر لك الشركة أفضل خدمة لفك وتركيب كافة أنواع الاثاث من ايكيا وبسرعة كبيرة مع خدمة النقل من مكان لآخر والتجميع مرة أخرى وتركيبه بنفس الجودة السابقة.

خدمات شركة تركيب اثاث ايكيا

توفر لكم شركة تركيب اثاث ايكيا العديد من الخدمات الرائعة وسوف نذكر منها:

شركة تركيب ايكيا

تركيب الأثاث المكتبي

تعمل الشركة على توفير فنيين متخصصين في تركيب القطع المكتبية المختلفة الخاصة بغرف المديرين وكذلك غرف الاجتماعات وأيضا تركيب جميع أنواع الأثاث المكتبي في المؤسسات والمدارس.

تركيب الستائر من ايكيا

تحرص الشركة على توفير الفنيين المتميزين في تركيب ستائر ايكيا الخاصة بغرف النوم وكذلك غرف الطعام مهما اختلفت اشكالها واحجامها.

تركيب المطابخ من ايكيا

من المتعارف عليه بين الجميع أن قطع المطابخ ليست بالقطع البسيطة أو القليلة وانما هي كثيرة ومتعددة وتحتاج الى فنى متخصص ومدرب تدريبا جيدا على تركيب جميع أنواع القطع باحترافية كبيرة مع المحافظة على توفير مساحة مناسبة في المطبخ لكى تستطيع ربة المنزل الحركة بسهولة ولهذا توفر لكم الشركة أفضل الفنيين المختصين بتركيب جميع أنواع وأحجام وأشكال المطابخ من ايكيا.

تركيب الطاولات

خدمة تركيب طاولات ايكيا تشمل تركيب الطاولات وكذلك المناضد متعددة الأحجام وايضا تركيب الطاولات الخاصة بالتلفاز والطاولات الجانبية وطاولات القهوة وطاولات الطعام وأيضا الطاولات ذات العجلات.

أرخص شركة تركيب ايكيا

توفر الشركة أفضل الأسعار والعروض على كافة المنتجات والتصاميم الخاصة باثاث ايكيا وتلك العروض تعد عروض حصرية تمتع بها شركتا فقط كما أننا نوفر لعملائنا الكرام خصومات مميزة عند القيام بتركيب أكثر من منتج من منتجات ايكيا، وتوفر الشركة تخفيضات مميزة عند تركيب اثاث الفنادق وكذلك تركيب اثاث ايكيا للشركات والمؤسسات المختلفة.

أتصال بنا