تركيب ايكيا بالكويت

تركيب ايكيا

تركيب ايكيا
تركيب ايكيا

 

ماهي ايكيا ؟

ايكيا  هي شركه سويديه تاسست عام ١٩٤٤  وتعد هذه الشركه من اكبر الشركات في العالم ،ايكيا هي شركة أثاث حيث ان الشركة تقوم بتصميم الاثاث وادوات المطبخ وايضا الاكسسوارات المنزلية المتعددة.اول افتتاح ايكيا في الوطن العربي كان في السعوديه تحديدا في جدة ثم توسعت وانتقلت إلى الرياض.

 

اعمال شركه ايكيا .

الأثاث والأدوات المنزلية.

تقوم شركة ايكيا بتصنيع الاثاث بمختلف اشكاله وانواعه حيث تقوم الشركة بشراء الأخشاب  و بواسطة متدربين من نجارين وفنيين يتم يتصنيع الأثاث حيث تهتم الشركة بتصنيع اثاث عالي الجوده كما ان شركه ايكيا تقوم بصناعة الادوات المنزليه المختلفه والمتعدده بخامات عالية الجودة بأيدي متخصصين.

 

تقوم شركة ايكيا تصميم المنزل الذكي.

بدأت شركة ايكيا في عام  ٢٠١٦  في تصنيع المنازل الذكية وهي عبارة عن منازل يتم التحكم فيها عن بعد من خلال الإنترنت وتلك المنازل لها أهمية كبيرة حيث انها توفر المال والجهد .

 

تقوم شركة ايكيا  بتصميم منازل متنقلة

قامت شركة ايكيا في عام ٢٠١٤ بتصميم منازل متنقلة للاجئين السوريين وجاء ذلك الاختراع لحماية اللاجئين من الأمطار والبرد الشديد حيث أن الجميع أشاد بتلك المنازل المتنقلة وانها افضل بكثير من الخيم .

 

تقوم شركة ايكيا بتصنيع المنازل والشقق

 

قررت شركة ايكيا عام ١٩٩٦ بالقيام ببناء المنازل والشقق وذلك لخفض أسعار الشقق والمنازل العالية حيث كانت تلك الخطوة بمثابة انقلاب ثوري في شركة ايكيا حيث أنها وفرت العديد من الشقق والمنازل للشباب الصغير الذي يبدأ حياته . تحاول الشركة التوسع في هذا المشروع حيث أنها حتى الآن استطاعت مد هذه الفكرة في هذه البلدان  إنجلترا لندن، أشتون أندرلين، ليدز، جيتس هيد، وارينجتون وليفربول وتحاول في المستقبل مد الفكره الي الكثير من البلدان.

 

تأجير الأثاث

تقوم الشركه بتصنيع الأثاث بجودة عالية ويتم تصنيعه بأيدي محترفه، الان الشركة قررت  أن تقوم بخطوة ثورية وهي تأجير الأثاث حيث تعتبر هذه الخطوه خطوه مهمه في تاريخ شركة ايكيا حيث أن تلك الخطوة سهلت علي العديد من الناس حيث يحتاج البعض مثلا مكتب في أوقات معينة من السنة ولكنه لا يتحمل تكلفة شراء مكتب الان مع امكانية تأجير الأثاث مع شركة ايكيا يمكن لذلك الشخص تأجير المكتب للفترة الزمنية التي يريدها وبذلك يوفر الكثير من الأموال.

 

دور فني ايكيا.

يقوم فني ايكيا بالعديد من المهام سنستعرض بعضها فيما يلي ، حيث أن فني ايكيا هو حلقة الوصل بين شركة ايكيا والعميل.حيث يقوم فني ايكيا بالتواصل مع العميل كما يقوم فني ايكيا بتركيب الاثاث وايضا يقوم فني ايكيا بالإشراف على تركيب الاثاث.

 

ان فني ايكيا يتميز بأن له خبرة في مجال التركيبات والمقايسات حيث ذلك يوفر الكثير على الزبون كما أنه يوفر عنصر الأمان حيث تكون مطمئن للغاية عندما يكون هناك فني ايكيا الذي لديه خبرة في مجال التركيبات والمقايسات كما أن فني ايكيا يكون لديه العديد من المهارات الأخرى مثل فحص وإصلاح التشطيبات الخشبية عند الضرورة ولا تتوقف هنا مهارات فني ايكيا بل انه يستطيع المساعدة في تثبيت وتركيب الجدران الخشبية وايضا فني ايكيا يستطيع إجراء عمليات التلميع الخاصة بالخشب وإجراء عمليات التلميع الخاصة بالخشب كما أن فني ايكيا هو حلقة الوصل بين شركة ايكيا والعميل حيث انه يقوم بالتسليم للعملاء.

 

 

دور النجار في شركة ايكيا.

 

يقوم النجار بالعديد من الإجراءات الهامة في مرحلة شراء العفش ونقله حيث يقوم النجار بالعديد من الأعمال مثل تصليح وبناء الأشكال والهياكل الخشبية كما أن النجار يكون لديه القدرة على إنشاء الاشياء الخشبيه  ويتمتع النجار ايضا بمهارة يدوية فائقه حيث يقوم النجار بصنع العديد من الاشياء الهامه فى اثاث الشقه مثل تصليح السلالم الخشبية وإطارات الأبواب، وتركيب الخزانات، وصناعة وإصلاح قطع الأثاث الخشبية والطاولات، والكراسي، والدواليب.

 

يجب علي النجار أن يكون لديه بعض المهارات فان النجار الجيد يجب أن يكون لديه اللياقة البدنية والقوة الجسدية وأيضا النجار الذكي يجب ان يكون سريع البديه كما أن النجار الناجح يجب أن يمتاز بالسرعة والتوافق بين حركة اليد ونظر العين.

 

يجب علي كل نجار الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة وذلك لأن أي خلل سيكون عاقبته سيئة وايضا يجب ان يتحلي النجار بمهارة حل المشاكل حيث يأتي للنجار العديد من المشكلات سواء كسر صغير او كبير في اي شئ وبذلك يجب أن يكون لديه القدرة على حل المشكلات  كما أن النجار يحب عليه ان يكون على دراية بأنواع الأخشاب المختلفة فهناك بعض أنواع الأخشاب الرقيقة للغاية وذلك النوع يجب العناية به وهناك بعض الأنواع من الأخشاب الغليظ الذي يحتاج قوة في التعامل معه.

 

يجب على كل ناقل عفش ان يكون لديه رقم النجار حيث أنه من الضروري أن تحصل على رقم النجار و ذلك حتى إن حدث أي أمر طارئ يكون معك رقم النجار الخاص بك وتستطيع الاتصال به في أي وقت.

 

يقوم البعض ان رقم النجار ليس بالأمر الهام ولكن الأمر غير ذلك علي الاطلاق فان رقم النجار معك هو أمر حيوي فمن الممكن ان ينكسر اي شئ اثناء نقل العفش وحينها ستحتاج رقم النجار للاتصال به ليأتي إليك ويصلح الامر او ستحتاج رقم النجار لتطلب منه النصيحة .

 

رقم النجار من الممكن ان يكون مكتوب على الأثاث الذي قام بتصحيحه النجار حيث يعرف النجار أنك قد تحتاج إلى رقم النجار لاستشاره او لطلب نصيحة اثناء تركيبك للاثاث الخاص بك .

 

بعد معرفة الأمور التي يستطيع النجار القيام بها فالآن يجب عليك ان تعرف ان رقم النجار هو أمر مهم حيث يجب عليك طلب رقم النجار أثناء التعامل مع النجار لانك لا تعرف في المستقبل ما الذي سيحدث فربما ستحتاج إليه.

 

تركيب الأثاث مع شركة ايكيا.

يقوم فني تركيب الاثاث التابع لشركة ايكيا بأخذ المساحات اولا ، على سبيل المثال إن كنت تريد تركيب مطبخ فان الفني يأخذ المساحات بعناية  ثم يبدأ بالتركيب بعد تدريب على كيفية تركيب القطعة دون خدشها أو كسرها.ينتبه فني تركيب الاثاث بالارفف جيدا حيث انه يعمل اثناء التركيب على ترك مسافه مناسبه حتي تستطيع ان تغلق وتفتح الارفف بحرية دون الاحتكاك في الحائط او اي شئ اخر.

 

عندما تتواصل مع شركة ايكيا لتركيب الأثاث فيجب عليك مراعاة الاتي ، اولا يجب ان تذكر كيف تريد ان يتم تركيب قطع الأثاث الخاصة بك والمكان الذي تريد ان تضع به الاثاث ايضا. كما يجب عليك تحديد الوقت الذي تريد أن ينتهي به عملية التركيب وتتناقش مع فني التركيب في كيفية اتمام الامر.

 

 

نجار تركيب ايكيا
تركيب
اثاث ايكيا الكويت

 

ان شركة ايكيا من الشركات الرائده في العديد من الأمور مثل تصنيع الاثاث ونقل الاثاث وايضا تركيب العفش الخاص بك , تتميز الشركه بانها تجلب احدث واجود انواع الاخشاب لكي تصنع الأثاث عالي الجودة كما توفر الشركة أنجب النجارين لصنع الأثاث وعندما يأتي الأمر لتركيب الاثاث فإن الشركة لديها افضل الفنيين المدربين جيدا على تركيب الاثاث بسهولة وأمان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتصال بنا