غسيل اثاث في الكويت عمل لا يتقنه سوى طاقمنا

شركة غسيل اثاث في الكويت هي شركة تقوم بتنظيف الاثاث والعفش بالطريقة الصحيحة ولا تتلف القماش الخاص بها عبر استخدام العديد من التقنيات وأحدث المعدات، كما أن شركة تنظيف بالكويت تعمل على تنظيف العفش بدون حدوث تلف، وسعره غير مقبول خلال المنافسة في هذا المجال. حيث أنها تتمتع بالكثير تقنيات التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار التي تستخدمها الشركات. ويتم ذلك بالتعامل معها كما هو واضح من السطور التالية.

 

 

 

 

 

غسيل اثاث في الكويت
 غسيل اثاث في الكويت

غسيل اثاث في الكويت

الاثاث والعفش المتسخ يمكنه أنه يكون مصدر إرباك لك حاصة إن كان هناك ضيوف، لذا تقوم شركة غسيل اثاث في الكويت بإزالة بقع الحبر والزيت والقهوة والشاي والشوكولا التي تعد من أبرز البقع التي يصعب إزالتها، ومن جانب آخر تعمل الشركة على توفير الكثير من الخدمات الأخرى غير التنظيف من بينها نقل العفش بالكويت والمناطق المجاورة وتوفير خدمة هوم كلين للتنظيف التنظيف بالبخار لتعقيم جميع أنواع الاثاث والعفش،
ولأننا نحرص على الحفاظ على الخامات الخاصة بالعفش والأثاث الخاص بك نستعمل العديد من التقنيات الجديدة والمواد التي نعمل على توفيرها واستيرادها من الخارج بمواصفات عالمية.

 

 

 

 

 

شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت
شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت

شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت

يبحث العديد من المواطنين أو الشركات والمؤسسات وحتى المكاتب عن شركة غسيل اثاث في الكويت، حيث يتم تقديم الكثير من الخدمات في نفس المجال والتي يكون من بينها:

  • تقدم الشركة تنظيف كنبات بالكويت بالبخار وتستخدم العديد من التقنيات الأخرى المتوافقة مع مراعاة خصائص الأقمشة الحساسة للماء ومسحوق الغسيل.
  • كما يتم توفير سيارة متحركة على أساس حركة الكنب إلى منطقة تنظيف وتعقيم حيث يتم وضع العفش في السيارة بتقنية محددة للحفاظ على الأريكة أثناء النقل.
  • تتم معالجة الأقمشة الحساسة بتقنيات هوم كلين للتنظيف الجاف للحفاظ على جودة الأريكة أثناء الغسيل.
  • تقدم شركة تنظيف كنبات الكويت مجموعة من عروض الأسعار، مع تطبيق خصومات معينة إذا قمت بالتوقيع على عقد صيانة منتظم أو عقد تنظيف شامل.
  • لدى الشركة فريق خدمة عملاء متخصص للرد على الشكاوى و الاقتراحات والأسئلة ومراجعتها خلال 24 ساعة من استلامها.

 

 

 

 

 

أهم مميزات شركة غسيل اثاث في الكويت
أهم مميزات شركة غسيل اثاث في الكويت

أهم مميزات شركة غسيل اثاث في الكويت

شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت من افضل الشركات بالكويت، حيث نتعامل مع العديد من الآليات الممتازة، إلى جانب العديد من العروض المتميزة في الأسعار:

  • يتم العمل على اختيار أفضل المواد اللازمة، وذلك حتى يتم العمل على تنظيف وتعقيم الكنب والمجالس بالبخار حتى لا يتسبب في تلف الأقمشة ذات الحساسية الكبيرة.
  • كما يتم تعقيم الاثاث والعفش بعد عملية التنظيف لإزالة البكتيريا التي تنشط في الأماكن الحارة والرطبة.
  • بعد اكتمال الغسيل تقوم مجموعة العمل بلف الاثاث والعفش لإبعادهم عن الأوساخ والأتربة حتى يتم إعادتها إلى الموقع المحدد لها.
  • تتم معالجة كل من الاثاث والفرش الجلدي والأقمشة الحريرية والقطنية والقطن ولكل منها طريقة تنظيف مختلفة.
  • لهذه الأغراض، هناك عدة تقنيات لإزالة بقع الزيوت والشحوم التي تراكمت من خلال الآلات والمعدات المختلفة.

 

 

 

 

 

احسن شركات التنظيف في الكويت للعفش والاثاث
احسن شركات التنظيف في الكويت للعفش والاثاث

احسن شركات التنظيف في الكويت للعفش والاثاث

تتعامل شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت مع جميع أنواع المقاعد والأرائك ويتم تنظيفها وتعقيمها بعدة خطوات منها:

  • سيحدد فريقنا عدد الأرائك والكراسي بدقة التي سيتم تركيبها مرة اخرى، جنبًا إلى جنب مع المواد الخام المطلوبة حيث سيحدد كل منها وقت تنظيف خاص.
  • بعد ذلك، يتم نقل الاثاث والعفش إلى موقع دراي كلين للتنظيف في سيارة خاصة، حيث يقوم فريق التنظيف بتنظيفها وتعقيمها باستخدام مجموعة متنوعة من المواد الخام المناسبة.
  • بعد تنظيف الاثاث والعفش يقوم طاقم هوم كلين للتنظيف بتعقيم الأريكة ولفها بإحكام حتى تعود إلى وضعها الأصلي.
  • كما أن شركة تنظيف الاثاث بالكويت تعمل على متابعة كافة خطوات العميل في نفس المجال، وذلك حتى يتم التأكد من جودة الخطوات والخدمات التي يتلقاها.
  • يتواصل العميل مع مجموعة العمل لتقييم خدمة تنظيف اثاث بالكويت وهي نقطة مهمة عندما يعيد العميل التعاقد مع الشركة.

 

 

 

 

 

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف كنبات بالكويت
الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف كنبات بالكويت

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف كنبات بالكويت

بالإضافة إلى تنظيف الكنب والمجالس هناك خدمات أخرى تقدمها شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت، حيث يكون من بينها كل من الخدمات التالية:

  • تنظيف أنواع خاصة من المفروشات، على سبيل المثال الستائر والسجاد والمفروشات والبسط والأقمشة الحريرية.
  • كما تقوم شركة هوم كلين للتنظيف على تعقيم وتطهير الأقمشة الرقيقة حيث يتم تنظيف المفروشات بالبخار وآلية التنظيف.
  • ومن جانب آخر، يتم العمل على محاربة الحيوانات القارضة مثل الحشرات والفئران وذلك حتى لا تعود مرة أخرى إلى المفروشات.
  • يتم بعد ذلك تنظيف الجدران والفواصل بمواد خاصة حيث لن تتآكل بواسطة عامل التنظيف.

 

 

 

 

 

سعر غسيل الاثاث والعفش في الكويت
سعر غسيل الاثاث والعفش في الكويت

سعر غسيل الاثاث والعفش في الكويت

يتلخص البحث عن عملاء شركة تنظيف الاثاث والعفش في الكويت في البحث عن منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة تقدمها افضل شركة تنظيف اثاث بالكويت، حيث يتم ذلك، من خلال تعاقد الشركة مع العملاء لتنظيف الألواح والأرائك بالإضافة إلى التعقيم والتميز في في مجال تنظيف كنبات بالكويت، ومن جانب آخر، تقوم شركة تنظيف كنبات الكويت بإبرام للعقود طويلة الأمد، حيث يتم إجراء صيانة دورية للسبورة كل 6 أشهر، بالإضافة إلى إمكانية توفير غطاء يحمي الاثاث والعفش من الأوساخ والغبار، كما يعتمد السعر أيضًا بشكل أساسي على المواد الخام والآلات المستخدمة في التنظيف والتعقيم ، والتي يتم تحديدها بناءً على نسيج اللوحة ونوعها وحجمها.

 

 

 

 

 

كيف يتم تنظيف اثاث بالكويت؟
كيف يتم تنظيف اثاث بالكويت؟

كيف يتم تنظيف اثاث بالكويت؟

هناك آلية محددة تقوم بها شركة غسيل اثاث في الكويت للعمل على تنظيف الكنب والمجالس والعفش والأرائك وغيرها من المفروشات، حيث تتمثل عملية التنظيف في التالي:

  • يتم غسل الاثاث والعفش المصنوع من القطن والكتان بمواد كيميائية معتدلة لا تلحق الضرر بالنسيج بسبب الأوساخ والمواد الرغوية التي تخترق هذه المنظفات.
  • حيث يمكن أن تتسبب التقنيات الأخرى في تلفها، لذلك يعد هوم كلين للتنظيف بالبخار هو من أفضل التقنيات التي تقوم الشركة بالتعامل معها.
  • كما يوجد هناك بعض الآليات من خلال التنظيف الجاف، او من خلال المساحيق الجافة، ولكنها تتوقف على نوع القماش والمفروشات وغيرها من المجالس.
  • الاثاث والعفش المصنوع من الجلود الداخلية والأقمشة العريضة تضفي على المنزل مظهرًا جذابًا وأنيقًا. ولكن يصعب إزالة الأوساخ عند ظهور بقع كبيرة مثل بقع الزيت والشاي والكركديه، ولكن يتم إزالتها من خلال دراي كلين للتنظيف بالبخار وأساليب التنظيف الجاف.

 

 

 

 

 

كيف تحافظ على الاثاث والعفش بعد تنظيفها؟
كيف تحافظ على الاثاث والعفش بعد تنظيفها؟

كيف تحافظ على الاثاث والعفش بعد تنظيفها؟

بعد تنظيف الاثاث والعفش، تقدم شركة غسيل اثاث في الكويت دليلاً للحفاظ على نظافة الاثاث والعفش والمفروشات والمجالس قدر الإمكان. على سبيل المثال:

  • قم بتغطية الاثاث والعفش والمفروشات والمجالس بغطاء قماش آخر مقاوم للأوساخ والأوساخ لأنه سهل التركيب و الفك والتنظيف، بدلاً من إهدار الاثاث والعفش والمفروشات والمجالس في غسل كل موسم.
  • يتم رش مزيل البقع والمطهر مع نسبة كحول طبي للتطهير، ولكن يجب أن لا تقل عن 50 سم يوميا لمنع انتقال الفيروسات والأمراض للأطفال وخاصة في وجود الأطفال.
  • في ظل وجود الهواء والشمس الطبيعية ، فإن التأكد من أن المفروشات تتعرض إلى نسبة جيدة التهوية مرتين على الأقل في الأسبوع يساعد في قتل الأمراض والبكتيريا التي تعيش في المناطق الرطبة وتصيب البشر بالمرض.
  • كما يتم تنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية لإبعاد الغبار المتواجد في المكان.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أتصال بنا