نقدم لعملائنا الكرام خدمة تركيب اثاث ايكيا على المستوى المطلوب والذي يساعد على ظهور جمال هذا النوع التميز من العفش، حيث أن شركتنا لديها أفضل الفنيين المتخصصين في فك وتركيب هذا النوع من العفش، حيث تضمن شركة تركيب أثاث ايكيا تركيب العفش بأمان تام دون إصابته بأي خدوش،

 

حيث يقوم فنيين الشركة تركيب اثاث ايكيا طبقا للكتالوج الخاص بكل غرفة وبكل قطعة تمام المطابقة، كما تقدم شركتنا خدمة التغليف اثاث ايكيا باستخدام أفضل مواد التغليف كالمطاط مثلا أو الكرتون المقوى، هذا بالإضافة إلى خدمة نقل وشحن هذا النوع من الأثاث والذي يحتاج إلى معاملة خاصة من أجل نقله وشحن نظرا لحساسيته الشديدة، لذلك تقوم الشركة بتوفير أحدث سيارات الشحن المجهزة خصيصا من أجل خدمة النقل والشحن الآمن،

 

أي أنك مع شركة تركيب اثاث ايكيا لن تحتاج أبدا الاستعانة بغيرها لأنها ستقوم بنقل اثاثك ايكيا وشحنه وفكه وتركيبه، ليس هذا فحسب وإنما تمتلك الشركة قسم خاص بصيانة اثاث ايكيا والذين يقومون بإصلاح أي تلف قد يصيبه.

 

نجار تركيب اثاث ايكيا بالكويت إيكيا هي واحدة من كبرى الشركات السويدية الشهيرة على مستوى العالم، والمتخصصة في صناعة قطع الأثاث المنزلي المميز، ولا تقتصر الشركة على صناعة الأثاث فقط، ولكنها تقوم أيضا بصناعة مطابخ وإكسسوار وكذلك دورات المياه، وتنتشر منتجات إيكيا على مستوى العالم كله، وتتميز منتجاتهم بأنها مريحة وأمنة لكل أفراد الأسرة كما أن أسعارها في متناول الجميع.

فني تركيب اثاث ايكيا

تحتاج قطع اثاث ايكيا إلى طريقة معينة في التركيب، ولذلك فلا يكن لأي فني أن يقوم بتركيبها إلا إذا كان على دراية بكل قطعة من قطع الأثاث، حتى يتم تركيبها في المكان الصحيح، ولذلك تقدم الشركة أفضل فني تركيب اثاث ايكيا، مدرب على أحدث التقنيات و مطلعين على أحدث كتالوجات ايكيا الموجودة في الأسواق.

نجار اثاث ايكيا محترف

فني تركيب اثاث ايكيا
فني تركيب اثاث ايكيا

يقوم نجار اثاث ايكيا بفك وتركيب قطع اثاث ايكيا، وذلك من أهم الخطوات للمحافظة على شكل القطع الموجودة في منزلك، لذلك احرص دائما على الاستعانة بنجار متخصص في فك وتركيب قطع إيكيا، حتى لا تتعرض أي قطعة للخدش أو الكسر، فكل قطعة لها طريقة خاصة في الفك والتركيب، فغرفة النوم تختلف في تركيبها عن غرفة الصالون وهكذا.

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

من أهم ما يبحث عنه العملاء الكرام دائما هو فني متخصص في تركيب قطع اثاث ايكيا الجديدة، فكل قطعة يجب أن يتم تركيبها وفقا للكتالوج الخاص بها، وتمتلك الشركة أفضل الفنيين المتخصصين في هذا المجال، لنوفر على عملائنا الكرام مشقة التركيب والبحث عن شخص مناسب يقوم بهذا الأمر.

فنى تركيب ايكيا بالكتالوج

يحرص فنيو تركيب قطع إيكيا على التأكد قبل البدء في تركيب قطع الأثاث على خلوها تماما من أي ذرة غبار، لضمان الحصول على أفضل النتائج عند عملية التركيب.

خلال عملية تركيب قطع اثاث ايكيا، يقوم الفنيون باتباع كافة الإرشادات الخاصة بالتركيب، والتي تدربوا عليها قبل ذلك، لضمان أن عملية التركيب تتم بالصورة الصحيحة.

بعد تركيب القطع المطلوبة، يقوم الفنيين بالتأكد من أنه قد تم تركيب كافة القطه بالصورة السليمة، ويتابع عدد من مشرفي الشركة عمل الفنيين، ليتم أداء العمل بصورة صحيحة ترضي العميل.

بعد تركيب قطع الأثاث، يطلب المشرفين من العميل أن يقوم بتجربة قطع الأثاث، والتأكد من صحة التركيب، وفي حالة رغبة العميل في إجراء أي تعديلات ضرورية على القطع، يقوم الفنيين على الفور بإجراء التعديل المطلوب على الفور، فالشركة سياستها ألا يترك الفنيين أو المشرفين المكان إلا بعد أن يكون العميل راضي تماما عن الخدمة المقدمة ومقتنع بها تماما ونقدم لكم ايضا خدمه نقل عفش

تركيب اغراض ايكيا بالكرتون

تعلم شركة تركيب ايكيا أنك تعاني كثيرا من مدعيين التخصص والخبرة في تركيب الأثاث والعفش خاصة من نوع ايكيا ومن تخريبهم أثاثك، لذلك تقوم الشركة بتوفير الفنيين المتخصصين في تركيب اغراض ايكيا بالكرتون واثاث المكاتب والشركات والرفوف المعلقة والدواليب الصغيرة، حيث تستخدم الشركة افضل المعدات والأدوات التي تساعد الفنيين في تركيب اثاث ايكيا بالكرتون،

 

ولعل أهم ما تتميز به شركتنا؛ شركة تركيب أثاث ايكيا بالكرتون هو الحرفية العالية والاحترافية الشديدة والخبرة الواسعة والدقة البالغة خاصة في تركيب اغراض ايكيا بالكرتون، لذلك عليك أن تثق بشركتنا في تركيب أثاث ايكيا وأن يقع عليها اختيارك أيا كان عدد الغرف أو حجم الاثاث أو نوع القطع،

 

كما تتميز الشركة بأسعارها الخيالية والاقتصادية جدا والتي تناسب جميع الطبقات، من أجل كل هذه المميزات فإن شركتنا؛ شركة تركيب اثاث ايكيا تعد الشركة الأفضل على الإطلاق، لطلب خدماتنا يرجى الاتصال بنا على أرقامنا، يسعدنا دائما خدمتكم.

مزايا لا تعرفها عن اثاث ايكيا

قبل أن تقوم بشراء منتجات إيكيا يجب أن تعرف بعض المزايا الخاصة بقطع اثاث ايكيا، فبخلاف ذوق المنتجات الرفيع، يوجد عدد من مزايا قطع إيكيا نذكر منها

أولا: الخامات المستخدمة في قطع اثاث ايكيا من القطن والخشب ذو الكفاءة العالية والعمر الطويل، وتسعى الشركة قبل حلول عام 2020 أن تحقق جودة أعلى في منتجاتها، لترضي كافة عملائها، وبخلاف أن الخشب المستخدم في صناعة الأثاث حاصل على شهادة عالمية بجودته، أما القطن فهو مصنع تبعا لمعايير الجودة العالمية.

ثانيا: منتجات إيكيا دائما متجددة سنويا، حيث تقوم الشركة كل عام بإطلاق حوالي 2500 منتج جديد بصورة سنوية، وجميعها مصممة على أيدي محترفين في عالم صناعة الأثاث، شعار الشركة الدائم هو منتجات ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، فالشركة تستهدف فئة كبيرة من الناس حول العالم.

فني تركيب اثاث ايكيا

تركيب ايكيا

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

نجار اثاث ايكيا

رقم ايكيا

تركيب اثاث

فني تركيب ايكيا

نجار الكويت

نجار ايكيا

تركيب اثاث ايكيا

أفضل شركة تركيب اثاث ايكيا

تعد افضل شركة اثاث ايكيا هي الخيار الأمثل لكل من يريد التميز والجودة عند تركيب اثاث ايكيا وذلك لأننا نتبع العديد من المعايير عند القيام تركيب اثاث ايكيا وتلك المعايير هي:

نستعين بأفضل أدوات النجارة وأحدثها على الإطلاق عند تركيب كافة الأنواع الخاصة بأثاث ايكيا وذلك لكي نحافظ عليه من التعرض لأي كسور أو خدوش.

يتم تركيب اثاث ايكيا في وقت قياسي وذلك عند المقارنة بين شركتنا والشركات الأخرى، وهذا لأننا نتوجه إلى مكان تركيب الأثاث عقب اتصالك بنا وطلب خدماتنا.

الجدية هي عامل هام من عوامل النجاح لدى شركتنا وتساعدنا كثيرا على إنجاز كافة المهام المطلوبة بأفضل النتائج.

قسم التخصصات فرعية

تمتلك الشركة قسم خاص بالتخصصات الفرعية لتركيب جميع أنواع الأثاث سواء كان أثاث فندقي أو أثاث خاص بالشركات المختلفة أو أثاث منزلى فنحن نوفر الفنيين المتخصصين لتركيب كل تلك الأنواع  الفرعية والتي تشمل تركيب جميع أنواع الستائر وكذلك تركيب جميع موديلات و انواع غرف النوم سواء كانت مودرن أو ميداس أو حتى صينى فضلا عن تركيب غرف النوم المحلية.

مميزات شركة تركيب اثاث ايكيا

تتميز شركة تركيب اثاث ايكيا بالعديد من المميزات التى تجعلها تحتل الصدارة بين جميع الشركات ونذكر منها:

تعمل الشركة على تدريب عمالها على أفضل واحدث التصاميم من أثاث ايكيا وكيفية التعامل معها لكى يكونوا على دراية تامة بكل ما هو جديد وما هى الطرق التي تناسب تلك التصميمات الحديثة.

تلتزم الشركة بتسليم الأعمال في الوقت المحدد وهذا  لأنها تحدد مسبقا مع العميل وقت العمل  المستقطع في أعمال التركيب والتجميع وفي أي وقت سوف يتم التسليم.

نوفر لعملائنا الضمانات الكافية التي تضمن له الحفاظ على الاثاث من أي ضرر خلال التركيب.

توفر لك الشركة أفضل خدمة لفك وتركيب كافة أنواع الاثاث من ايكيا وبسرعة كبيرة مع خدمة النقل من مكان لآخر والتجميع مرة أخرى وتركيبه بنفس الجودة السابقة.

خدمات شركة تركيب اثاث ايكيا

توفر لكم شركة تركيب اثاث ايكيا العديد من الخدمات الرائعة وسوف نذكر منها:

تركيب الأثاث المكتبي

تعمل الشركة على توفير فنيين متخصصين في تركيب القطع المكتبية المختلفة الخاصة بغرف المديرين وكذلك غرف الاجتماعات وأيضا تركيب جميع أنواع الأثاث المكتبي في المؤسسات والمدارس.

تركيب الستائر من ايكيا

تحرص الشركة على توفير الفنيين المتميزين في تركيب ستائر ايكيا الخاصة بغرف النوم وكذلك غرف الطعام مهما اختلفت اشكالها واحجامها.

تركيب المطابخ من ايكيا

من المتعارف عليه بين الجميع أن قطع المطابخ ليست بالقطع البسيطة أو القليلة وانما هي كثيرة ومتعددة وتحتاج الى فنى متخصص ومدرب تدريبا جيدا على تركيب جميع أنواع القطع باحترافية كبيرة مع المحافظة على توفير مساحة مناسبة في المطبخ لكى تستطيع ربة المنزل الحركة بسهولة ولهذا توفر لكم الشركة أفضل الفنيين المختصين بتركيب جميع أنواع وأحجام وأشكال المطابخ من ايكيا.

تركيب الطاولات

خدمة تركيب طاولات ايكيا تشمل تركيب الطاولات وكذلك المناضد متعددة الأحجام وايضا تركيب الطاولات الخاصة بالتلفاز والطاولات الجانبية وطاولات القهوة وطاولات الطعام وأيضا الطاولات ذات العجلات.

أرخص شركة تركيب اثاث ايكيا

توفر الشركة أفضل الأسعار والعروض على كافة المنتجات والتصاميم الخاصة باثاث ايكيا وتلك العروض تعد عروض حصرية تمتع بها شركتا فقط كما أننا نوفر لعملائنا الكرام خصومات مميزة عند القيام بتركيب أكثر من منتج من منتجات ايكيا، وتوفر الشركة تخفيضات مميزة عند تركيب اثاث الفنادق وكذلك تركيب اثاث ايكيا للشركات والمؤسسات المختلفة.