Call For a Free Estimate
91 123-456-7890

افضل شركة نقل عفش

هل تفكر في نقل عفشك ؟ هل تظن ان الامر صعب ! مع شركه الجزيره كل شئ سيصبح أسهل بعشرات المرات حيث تتميز شركة الجزيرة عن غيرها في العديد من الاشياء اولا فهي شركة ستقوم بنقل الاثاث الخاص بك بمنتهى الحرص والأمانة وايضا مع شركة الجزيرة سيكون تركيب الأثاث في منتهي السهولة فيما يلي من فقرات سنعرض لك كل ما تريد معرفته عندما تقرر ان تقوم بنقل العفش الخاص بك.

افضل شركة نقل عفش

 

سواء كنت تقوم بالانتقال أو إعادة الترتيب فقط  ستكون هناك شركة الجزيرة لتقوم بنقل الاثاث في خدمتك حيث  نقل الأثاث الثقيل يعد مهمة كبيرة وفيما يلي سنعرض عليك الخطوات التي تفعلها الشركه لكي تحافظ على تركيب الاثاث الخاص بك بشكل صحيح وآمن.

 

تقوم شركه الجزيره لنقل الاثاث  بحمل الاغراض الطويلة اولا بشكل منخفض.

من الصعب التعامل مع خزانة الملابس الطويلة أو خزانة الملفات أو وحدة الأرفف لذالك نحن ننصحك بالتعامل ع شركتنا نقل العفش لاننا نعرف كيف نقوم بنقلها بطريقه صحيه وامنه حيث إن جعلتها وظيفة لشخص محترف كما هو الحال مع شركة الجزيرة سيكون الامر اسهل حيث تقوم الشركة بتركيب الاثاث كالاتي تقوم  بتوسيط الوزن ويمنع العنصر من التأرجح خارج نطاق السيطرة. يعد نقل العنصر لأعلى أو لأسفل السلالم أسهل أيضًا ، لأن زاوية الحمل تتناسب تقريبًا مع منحدر الدرج.

 

خطوات نقل الأثاث مع شركه الجزيره.

تقوم الشركة بوضع  أحزمة الرفع التي يمكن تعديلها للأشياء ذات الطول المختلف وكذلك لأحجام المحركات المختلفة تعتبر أحزمة الرفع والتحريك للرافعة الشوكية الساعد الموضحة هنا رائعة للتحرك على الأسطح المستوية.

 

تقوم شركه الجزيره لنقل الاثاث والعفش بحماية الاثاث الخاص بك

تقوم شركة الجزيرة التي تقوم بنقل العفش والاثاث بلف الاثاث الخاص بك بالبلاستيك او الفقاعات جيدا ثم يقوم مختصون بحمل تلك الأغراض بعنايه شديده الي المكان الذي تريده ثم يضعوه بكل عناية كما تقوم شركه الجزيره لنقل الاثاث بتركيب الاثاث الخاص بك بواسطة مختصين مدربين جيدا على العناية بقطع الأثاث المختلفة .تقوم ايضا شركه الجزيره لنقل العفش ب حماية الأرضيات والجدران ، بوضع وسادات الأثاث على الجزء السفلي من الأثاث لمنع كشط الأرضية وشريط الكرتون على الجدران لتقليل الخدوش والخدوش.

 

تقدم شركتنا شركه الجزيره لنقل العفش حلولا مبتكرة للنقل ابتداءا من التعبئة من منزلك القديم او اي مكان تريد نقل عفشك منه إلى المكان الجديد حيث تقوم الشركة بتعبئة الأدوات الزجاجية والقابله للكسر في كراتين ويتم وضع الادوات كبيرة الحجم في الفلين للحفاظ عليها وفي بضع دقائق تصل عربة النقل الي المكان الذي تريد ان تضع به الأثاث الخاص بك ومن هنا يتم تركيب الاثاث علي ايدي محترفين لديهم خبره بكل انواع الاثاث وكيفية تركيبه.

 

 

 

كيف تقوم شركه الجزيره بتركيب الاثاث الخاص بك ؟

اولا تقوم شركه الجزيره لنقل الاثاث بتوفير  طريقة سهلة لنقل الأثاث الثقيل دون إجهاد نفسك حيث تجهز  شاحنة تضع عليها اغراضك وتستخدم المقبض لتحريكها حتى تصل بأمان إلى منزلك .

 

لا تعتمد على استخدام قوتك في حمل الأثاث الثقيل فوق السلالم حيث توفر شركة الجزيره لنقل العفش ناقلات مخصصة لرفع الاثاث والعفش الخاص بك الى شقتك بمنتهي السهوله مزايا هذه الخدمة انها تحمي الاثاث من اي خدوش او صدمات محتملة .

 

إذا كنت تتساءل عن كيفية تحريك شيء ثقيل ، فان شركه الجزيره لنقل الاثاث توفر أشرطة متحركه وتسمي ايضا باحزمه الرفع وهذا يساعد في توزيع الوزن على جسم الشخص المبعوث مع الشركة لرفع الاثاث وتركيب الاثاث والعفش الخاص بك وايضا  ويمنع إجهاد الظهر والرجلين.

 

 

ان كانت شقتك بها بلاط او الارضيه صلبه فإن شركة الجزيرة تضع شيئا يسمى  المنزلقات أسفل اثاثك وهذا ساعد هذا في حماية الأرضيات من الخدوش والضربات ، ولكنه أيضًا يجعل من السهل جدًا انزلاق العناصر الخاصة بك وانزلاقها على الأرض.

 

واخيرا يقوم مجموعة من المختصين بتركيب الاثاث الخاص بك حيث يراعون الاماكن ويحرصون على سلامة قطعة الأثاث الخاص بك من خلال إنهم يستخدمون معدات خاصة لتركيب الاثاث ، انهم ايضا ذو خبره بجميع قطع الأثاث المختلفة لذلك فإن كنت تنوي نقل عفشك وتريد ان يتم الامر بأمان فإن عليك اختيار افضل شركة نقل عفش وهي شركة الجزيره لنقل الاثاث.

 

نصائح تركيب الاثاث مع شركه الجزيره لنقل الاثاث.

تقدم شركة الجزيرة لتركيب الاثاث بعض النصائح لك في حاله انك شرعت في تركيب الاثاث الخاص بك .

اولا عليك اختيار شركة لتركيب الاثاث فإن هذا يوفر عليك الكثير ويضمن لك ان تركيب الاثاث سيتم بطريقة آمنة تحمي أثاثك من اي خدوش او كسور وايضا سيتم ذلك بطريقه احترافيه وامنه.

 

مع شركه الجزيره لتركيب الاثاث سنوفر لك كل طرق الاحترافيه والأمن حيث تقوم الشركة باتباع احسن واحدث طرق تركيب الاثاث بواسطة محترفين وايضا هذا يتم في اسرع وقت

 

 

طريقة نقل الاثاث مع شركه الجزيره.

ان نقل العفش مع شركة الجزيرة هي عملية آمنة للغاية حيث يتم نقل العفش على مراحل حيث ان نقل العفش يعتمد على التخطيط وايضا يعتمد على بعض الخطوات.

 

اولا يتم تغليف جميع القطع الكبيرة باستخدام البلاستيك أن هذه العملية أساسية في عملية نقل العفش حيث انها تحافظ على تلك القطع الكبيرة من الخدش او الكسر, ثانيا يتم تغليف كل الأشياء التي تحتوي على زجاج وهذه الخطوة في نقل العفش هامه للغايه حيث ان تلك القطع الزجاج هي أكثر القطع العرضه للكسر.

 

تقوم الشركه ايضا باعطاء اسامي لكل الكراتين حتى يسهل التعرف على ما تحتويه الكرتونه فيما بعد.اما بالنسبه للاجهزه الكهربائيه فانها تغلف بماده الفلين وهذا مهم للغايه حتي تحمي تلك الأجهزة من الخدوش او الكسر.

 

الأدوات التي تستخدمها شركة الجزيره لنقل العفش.

  • صناديق نقل الأثاث.

وهذه الصناديق تستخدم لنقل الأدوات التي تتكون من زجاج أو أي مادة قابلة للكسر .

 

  • الشرائط اللاصقة.

تستخدم الشرائط اللاصقة لتضع علي الكراتين المختلفه لتعرف ما بداخل الصناديق .

  • علامات التمييز.

وهي عبارة عن اشرطه ملونه يتم وضع علامات التميز على الأدوات حتى يتم التعرف على الأجهزة فيما بعد.

  • عربة الشحن والتفريغ اليدوية

 تستخدم عربات الشحن والتفريغ اليدوي حتى تقوم بنقل الاثاث بطريقه امنه وسهله .

  • بلاستيك التغليف الفقاعي

يتم استخدام البلاستيك حتي يحمي الأدوات من الخدش او الكسر .

  • أشرطة الرفع

تستخدم شركة الجزيرة لنقل الاثاث أشرطة الرفع حتى تقوم بنقل الأدوات الثقيلة دون حدوث أي أضرار لهذه الاجهزة.

  • الحبال والاحزمه.

يتم استخدام الحبال والاحزمه لنقل الأجهزة الكهربائية الكبيرة وذلك حتى يسهل رفعها وحملها بسهولة .

 

ان نقل العقش ليس بالعملية السهلة إنها بالفعل عملية معقدة تتكون من خطوات كثيرة لذلك ان كنت تنوي نقل العفش الخاص بك فلابد أن تحصل على المساعدة من محترفين في المجال , نحن شركه الجزيره لنقل الاثاث وتركيبه لدينا محترفين في مجال نقل العفش حيث أنهم مدربون على أحدث التقنيات ويعرفون أمهر الطرق لتركيب الاثاث بأمان واحترافيه فان كنت تنوي نقل العفش الخاص بك قريبا فلا تتردد بالاتصال بنا بمساعدتك.

admin